كما نعلم جميعًا ، تسمح Spotify لمستخدميها المميزين فقط بتنزيل المقاطع الصوتية ولا يمكن تشغيل المسارات التي تم تنزيلها إلا في تطبيق Spotify ، وهو ليس مكلفًا فحسب ولكنه غير عملي أيضًا. ومع ذلك ، باستخدام Spotify Music Downloader ، يمكنك بسهولة تحويل أغاني Spotify إلى ملفات MP3 وتشغيلها بمرونة في وضع عدم الاتصال على أي جهاز ، سواء كنت مستخدمًا مجانيًا أو مستخدمًا متميزًا لـ Spotify.

سبوتيفلاير هو أحد برامج تنزيل الموسيقى Spotify التي يستخدمها معظم الناس وهو مجاني وسهل الاستخدام على Android. يتيح لك الاستماع إلى أغاني Spotify المفضلة لديك في وضع عدم الاتصال ومشاركتها مع الآخرين. في هذه المقالة ، سنركز على الميزات الرئيسية لـ SpotiFlyer لإعطائك مراجعة شاملة. سنقوم أيضًا بتفصيل محول الموسيقى TuneFab Spotify لنوفر لك رحلة موسيقية أفضل.

مفتاح الوجبات الجاهزة: SpotiFlyer هو تطبيق جيد لنظام Android. لكن من الصعب التهيئة بعد التثبيت على جانب الكمبيوتر. إذا كنت ترغب في تنزيل أغاني Spotify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون متاعب ، فنحن نوصي ببديل ممتاز ، TuneFab Spotify محول الموسيقى.

مراجعة SpotiFlyer

المحتويات

نظرة عامة على SpotiFlyer

SpotiFlyer هو تطبيق متعدد الأنظمة الأساسية لتنزيل الأغاني عالية الجودة من العديد من المصادر عبر الإنترنت مثل Spotify و Youtube و Gaana و Soundcloud والمزيد. تم إصداره في الأصل كرمز مصدر بواسطة Shabinder على GitHub ومنذ ذلك الحين تم تطويره كملف موقع منفصل.

باستخدام هذا التطبيق ، لا يمكنك فقط تنزيل الموسيقى من منصات الموسيقى الرئيسية والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال مجانًا ، ولكن يمكنك أيضًا مشاركة الموسيقى مع أصدقائك على الفور. يمكنك أيضًا استخدام SpotiFlyer كمشغل موسيقى على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. على الرغم من أن هذا التطبيق يدعم العديد من الأجهزة مثل Android و Windows و Mac و Linux وما إلى ذلك ، إلا أنه من الجدير بالذكر أنه يمكنك بسهولة مواجهة مشكلات فنية عند استخدام جانب الكمبيوتر. على سبيل المثال ، لن يعمل التطبيق بسبب عدم وجود FFmpeg على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت مبرمجًا ، فيمكنك التعامل معها بنفسك ، ولكن إذا كنت جديدًا على أجهزة الكمبيوتر ، فقد يكون ذلك صعبًا عليك.

SpotiFlyer تحذير من نقص FFmpeg

تريد قم بتنزيل Spotify music إلى MP3 للتشغيل في وضع عدم الاتصال؟ يعمل SpotiFlyer جيدًا حتى لمستخدمي Spotify المجانيين. استمر في القراءة وسنقدم لك مراجعة SpotiFlyer أكثر تفصيلاً.

مراجعة مفصلة لـ SpotiFlyer

إن SpotiFlyer ليس مناسبًا فقط لمستخدمي Spotify المجانيين ، ولكنه أيضًا ممتع في الاستخدام بفضل ميزاته الجذابة المتعددة. في ما يلي ، سوف نقدم مراجعة شاملة لمعالجته وجودة الصوت وتنسيق الإخراج وسرعة التنزيل.

سهولة الاستعمال

هذا التطبيق الصغير سهل الاستخدام للغاية والواجهة الشاملة سهلة للمستخدمين الجدد. لتنزيل أغاني Spotify محليًا ، ما عليك سوى فتح SpotiFlyer ، ولصق رابط موسيقى Spotify في مربع البحث للبحث عنه ، ثم اضغط على زر التنزيل وسيبدأ تنزيل المحتوى المحدد تلقائيًا.

ملحوظة: يمكن أن يكون جانب الكمبيوتر معقدًا للغاية ، خاصةً إذا لم يكن لديك FFmpeg على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب عليك تكوين الإعدادات بنفسك ، وهذا ليس بالأمر السهل إذا لم تكن لديك مهارات الكمبيوتر ذات الصلة.

جودة الصوت

هناك العديد من الخيارات المثلى التي يمكنك الاختيار من بينها ويمكن أن تصل جودة الصوت للملفات التي تم تنزيلها إلى 320 كيلو بت في الثانية. ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات التفضيلات ومن ثم يمكنك تخصيص جودة الصوت المفضلة لديك.

ومع ذلك ، فإن جودة الصوت لتنزيلات Spotify تقتصر على 128 كيلو بت في الثانية. لذا ، إذا كنت تبحث عن موسيقى عالية الجودة بلا ضياع ، فقد يخيب ظنك.

تخصيص جودة الصوت على SpotiFlyer

تنسيق الإخراج

على الرغم من أن موسيقى Spotify محمية بواسطة DRM ، مما يجعل كل الموسيقى التي تم تنزيلها قابلة للتشغيل فقط في تطبيق Spotify ، يمكن أن يساعدك SpotiFlyer في إزالة DRM و تحويل الموسيقى Spotify إلى MP3. يمكن تشغيل ملفات MP3 المحولة الخالية من DRM على أي جهاز وفي أي مكان وفي أي وقت.

سرعة التحميل

نظرًا لأن SpotiFlyer لا يدعم تحويل الدُفعات في الوقت الحالي ، فقد تكون سرعة التنزيل بطيئة. يجب على المستخدمين الانتظار حتى يتم تنزيل أغنية قبل أن يتمكنوا من إعادة تنزيل الأغنية التالية عن طريق لصق أغنية Spotify. بالنسبة لأولئك الذين لديهم عدد كبير من التنزيلات ، فإن هذا يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة مكثفة.

كم هو SpotiFlyer؟ هل هو آمن؟

يتوفر SpotiFlyer الآن مجانًا ، لكن لا يمكننا ضمان موثوقيته. وفقا لها الموقع الرسمي، يتم تشغيل هذا التطبيق حاليًا بواسطة 5 أعضاء فقط وليس بواسطة شركة مستقرة. لذلك ، من الصعب ضمان موثوقيتها بنسبة 100٪ ومن الصعب تحديد ما إذا كانت هناك بعض المشكلات في المستقبل.

أفضل بديل لـ SpotiFlyer

بينما يضم SpotiFlyer الكثير من الميزات الرائعة ، هناك العديد من القيود عند استخدام SpotiFlyer ، مثل:

● من الصعب أن تعمل على جانب الكمبيوتر.
● ضغط جودة الصوت.
● لا يمكن أن تدعم تحويل دفعة.
● فشل في تنزيل بعض المسارات في بعض الأحيان.
● تنسيق الإخراج يقتصر على MP3.
● موثوقية هذا التطبيق غير معروفة.

لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج تنزيل Spotify احترافي ومستقر لجميع الأجهزة ، بتنسيقات إخراج متعددة وجودة صوت عالية ، فقد لا يكون SpotiFlyer خيارك الأول.

في هذه الحالة ، نوصي بشدة TuneFab Spotify محول الموسيقى كأفضل بديل لها. تم تصميم أداة تنزيل الموسيقى Spotify الرائعة هذه مع مشغل الويب Spotify المدمج ، مما يسهل على المستخدمين تسجيل الدخول وتنزيل الأغاني المفضلة لديهم. بالإضافة إلى ذلك ، كانت هذه الأداة موجودة منذ فترة طويلة وقد جمعت عددًا كبيرًا من المستخدمين المخلصين ، لذلك لا شك في أمانها.

حدد أغاني Spotify


الميزات الرئيسية ل TuneFab سبوتيفي محول الموسيقى

قم بتنزيل Spotify Music بنقرة واحدة - باستخدام مشغل الويب Spotify المضمن ، يعمل TuneFab Spotify Music Converter على تبسيط عملية التنزيل. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول باستخدام حساب Spotify الخاص بك ، وتحديد الأغاني التي تريدها ، والبدء في تحويلها بنقرة واحدة. على عكس SpotiFlyer المذكور أعلاه ، لا توجد عمليات فنية معقدة أخرى للقيام بها.

حافظ على جودة صوت عالية - وهي تحتفظ بنفس جودة الصوت العالية مثل الموسيقى الأصلية. يقوم بتنزيل موسيقى Spotify بصوت MP3 بسرعة تصل إلى 320 كيلو بت في الثانية ، مما يوفر لك تجربة استماع مثالية.

دعم تنسيقات الإخراج المتعددة - بالنظر إلى أن المواقف المختلفة تتطلب تنسيقات مختلفة ، يقدم TuneFab Spotify Music Converter مجموعة واسعة من تنسيقات الإخراج الرئيسية ، بما في ذلك MP3 و M4A و FLAC و WAV.

تحويل الموسيقى Spotify بسرعة 5X أسرع دفعة - يستخدم TuneFab Spotify Music Converter أجهزة متقدمة وتقنية تسريع GPU لزيادة سرعة التنزيل حتى 5 مرات. يمكن أن تصل سرعة التنزيل إلى 6 مرات أسرع بمجرد استقرار ظروف الشبكة. إنه يوفر الكثير من الوقت والجهد مقارنة بـ SpotiFlyer.

الاحتفاظ بعلامات Spotify Music ID3 والبيانات الوصفية - للحصول على تجربة مستخدم أفضل ، يحتفظ TuneFab Spotify Music Converter بعلامات ID3 الأصلية ومعلومات البيانات الوصفية لأغاني Spotify بعد التحويل ، بما في ذلك العنوان والفنان وغطاء الألبوم ومعرف المسار ، إلخ.

وفي الختام

بشكل عام ، يعد SpotiFlyer أداة ممتازة لتنزيل موسيقى Spotify على MP3 مجانًا ، خاصة لأجهزة Android. ليس هناك شك في أننا يجب أن نكون ممتنين للراحة التي يوفرها SpotiFlyer. ومع ذلك ، كما ذكرنا أعلاه ، فإن قيود هذا التطبيق واضحة إلى حد ما. علاوة على ذلك ، لا أحد يستطيع أن يضمن استقراره لأنه يديره القطاع الخاص.

بالنسبة لأولئك الذين يعرفون القليل عن التشغيل التقني لأجهزة الكمبيوتر ولديهم متطلبات عالية لتنسيقات الموسيقى وجودة الصوت ، فإن TuneFab Spotify Music Converter هو الخيار الأفضل بالتأكيد. بفضل أدائه المستقر ونظامه سهل الاستخدام ، يعمل TuneFab Spotify Music Converter كأفضل مساعد لك لتنزيل موسيقى Spotify محليًا إلى الأبد وتشغيلها في وضع عدم الاتصال بمرونة.

انقر فوق الزر أدناه للاستمتاع بموسيقى Spotify مجانًا الآن!

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 1.7 | 6
المادة السابقة Spotify Premium Mod APK تنزيل (أحدث الإصدارات القديمة) المقالة القادمة كيفية استخدام رموز Spotify ورمز الاستجابة السريعة لمشاركة الموسيقى
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

As we all know, Spotify only allows its premium users to download tracks and the downloaded tracks can only be played in the Spotify app, which is not only costly but also not practical. However, with a Spotify Music Downloader, you can easily convert Spotify songs into MP3s and play them flexibly offline on any device, whether you are a free user or a premium user of Spotify.

SpotiFlyer is one of the Spotify music downloaders most people use which is free and easy to use on Android. It allows you to listen to your favorite Spotify songs offline and share them with others. In this article, we will focus on the main features of SpotiFlyer to give you a comprehensive review. We will also detail the TuneFab Spotify Music Converter to bring you a better music journey.

Key takeaway: SpotiFlyer is a decent app for Android. But it's difficult to configure after installation on the computer side. If you want to download Spotify songs on your PC without hassle, we'd recommend an excellent alternative, TuneFab Spotify Music Converter.

SpotiFlyer Review

CONTENTS

Overview of SpotiFlyer

SpotiFlyer is a cross-platform app for downloading high-quality songs from many online sources like Spotify, Youtube, Gaana, Soundcloud, and more. It was originally released as source code by Shabinder on GitHub and has since been developed as a separate site.

With this app, you can not only download music from major music platforms and listen to it offline for free, but also share music with your friends instantly. You can also use SpotiFlyer as a music player on your Android smartphone. Although this app supports various devices such as Android, Windows, Mac, Linux, etc., it is worth noting that you can easily encounter technical problems when using the PC side. For example, the app won't work due to the lack of FFmpeg on your computer. If you are a programmer, you can handle it on your own, but if you are new to computers, it may be difficult for you.

SpotiFlyer Warning FFmpeg Lacks

Want to download Spotify music to MP3 for offline playback? SpotiFlyer works well even for free users of Spotify. Keep reading and we'll provide a more detailed SpotiFlyer review.

Detailed Review of SpotiFlyer

SpotiFlyer is not only convenient for Spotify free users, but it's also fun to use thanks to its multiple attractive features. In the following, we will offer a comprehensive review of its manipulation, sound quality, output format and download speed.

Ease of Use

This little app is very easy to use and the overall interface is friendly for new users. To download Spotify songs locally, you simply open SpotiFlyer, paste the Spotify music link into the search box to search for it, then press the download button and the selected content will automatically start downloading.

Note: The computer side can be very complicated, especially if you don't have FFmpeg on your computer. You have to configure the settings yourself, which is not easy if you don't have relevant computer skills.

Sound Quality

There are several optimal options for you to choose from and the sound quality of the downloaded files can reach 320 kbps. Simply go to the Preferences Settings and then you can customize your preferred audio quality.

However, the sound quality of Spotify downloads is limited to 128 kbps. So if you're looking for lossless, high-quality output music, this may disappoint you.

Customize Audio Quality on SpotiFlyer

Output Format

Although Spotify music is protected by DRM, which makes all downloaded music playable only in the Spotify app, SpotiFlyer can help you easily remove DRM and convert Spotify music to MP3. The converted DRM-free MP3 files can be played on any device, anywhere, at any time.

Download Speed

Since SpotiFlyer does not support batch conversion right now, the download speed can be slow. Users must wait for a song to be downloaded before they can restart downloading the next song by pasting a Spotify song. For those who have a large number of downloads to do, this is both time-consuming and labor-intensive.

How Much Is SpotiFlyer? Is It Safe?

SpotiFlyer is now available for free, but we cannot guarantee its reliability. According to its official website, this app is currently operated by only 5 members and not by a stable company. Therefore, it is hard to guarantee that it is 100% reliable and it is hard to say if there will be some problems in the future.

Best Alternative to SpotiFlyer

While SpotiFlyer boasts a lot of great features, there are many limitations when using SpotiFlyer, such as:

● Difficult to operate on the computer side.
● Compress the audio quality.
● Can not support batch conversion.
● Fail to download some tracks sometimes.
● The output format is limited to MP3.
● The reliability of this app is unknown.

So if you're looking for a professional and stable Spotify downloader for all devices, with multiple output formats and high sound quality, SpotiFlyer may not be your first choice.

In this case, we would highly recommend TuneFab Spotify Music Converter as its best alternative. This great Spotify music downloader is designed with a built-in Spotify web player, making it easy for users to sign in and get their favorite songs downloaded. In addition, this tool has been around for a long time and has accumulated a large number of loyal users, so there is no doubt about its security.

Select Spotify Songs


Key Features of TuneFab Spotify Music Converter

Download Spotify Music in One Click - With the embedded Spotify web player, TuneFab Spotify Music Converter simplifies the downloading progress. All you need to do is sign in with your own Spotify account, select the songs you want, and start converting them with one click. Unlike the above-mentioned SpotiFlyer, there are no other complicated technical operations to do.

Keep High Sound Quality - It retains the same high sound quality as the original music. It downloads Spotify music in MP3 audio at up to 320kbps, bringing you an ultimate listening experience.

Support Multiple Output Formats - Considering that different situations require different formats, TuneFab Spotify Music Converter offers a wide range of major output formats, including MP3, M4A, FLAC and WAV.

Convert Spotify Music at 5X Faster Speed in Batch - TuneFab Spotify Music Converter uses advanced hardware and GPU acceleration technology to increase its download speed up to 5 times. The download speed can even reach 6X faster once your network conditions are stable. It saves a lot of time and effort compared to SpotiFlyer.

Preserve Spotify Music ID3 Tags & Metadata - For a better user experience, TuneFab Spotify Music Converter retains the original ID3 tags and metadata information of Spotify songs after conversion, including title, artist, album cover, track ID, etc.

Conclusion

Overall, SpotiFlyer is an excellent tool for downloading Spotify music to MP3 for free, especially for Android devices. There is no doubt that we should be grateful for the convenience that SpotiFlyer offers. However, as we mentioned above, the limitations of this application are to some extent obvious. What's more, no one can guarantee its stability because it is privately operated.

For those who know little about the technical operation of computers and have high requirements for music formats and audio quality, TuneFab Spotify Music Converter is definitely the best choice. With its stable performance and easy-to-use system, TuneFab Spotify Music Converter serves as your best helper to download Spotify music locally forever and play them back offline flexibly.

Click the button below to enjoy Spotify music for free now!

Was this information helpful?

TrustScore 1.7 | 6
Previous article Spotify Premium Mod APK Download (Latest and Old Versions) Next article How to Use Spotify Codes & QR Code for Music Sharing
The website uses cookies.

We use cookies to ensure that you get the best experience on our website. Clicking "Accept Cookies" means you agree with our Privacy Policy.

Deny