يشير AAC إلى برنامج ترميز الصوت المتقدم ، والذي يمكن استخدامه على نطاق واسع اليوم. حتى بالنسبة لبعض منصات دفق الموسيقى السائدة مثل Apple Music ستعتمد AAC لتشفير الموارد. ومع ذلك ، قد لا يزال الكثير منكم يرغبون في محول AAC إلى MP3 من أجل زيادة توافق ملفات AAC ، لأنه لا يزال أقل شيوعًا من تنسيق MP3.

ومع ذلك ، نظرًا لوجود نوعين من تنسيقات AAC: AAC المحمي بواسطة DRM و AAC الخالي من DRM ، فإن معاييرك في اختيار AAC قابلة للتطبيق إلى MP3 ستكون مختلفة. لذلك ، أعدت مشاركة اليوم ملف 9 من أفضل محولات AAC إلى MP3 على أنظمة التشغيل Windows و Mac وعلى الإنترنت لمساعدتك في الحصول على طريقة أفضل لتحويل ملف AAC إلى MP3. يرجى الغوص في القراءة إذا كنت بحاجة أيضًا إلى هذه المساعدة.

المحتويات

أفضل محول AAC إلى MP3: TuneFab Apple Music Converter

نظام التشغيل المعتمدة: ويندوز / ماك

أفضل من أجل: أولئك الذين يرغبون في تحويل دفعة AAC إلى MP3 وتشغيل Apple Music على مشغلات أخرى دون فقدان الجودة.

لتحويل AAC إلى MP3 المحمي ، TuneFab محول الموسيقى أبلهو أول ما يتبادر إلى ذهني. هذا البرنامج قوي لمساعدتك على التخلص من تشفير Apple Music DRM ، مما يتيح لك ذلك تحويل أغاني AAC المحمية بواسطة DRM من Apple Music إلى MP3 بدون DRM ، بحيث يمكنك الشحن والاستمتاع بالموسيقى دون اتصال بالإنترنت بمرونة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح محول TuneFab Apple Music إمكانية تحويل AAC إلى MP3 بسرعة باستخدام تقنيات التسريع المتقدمة المعتمدة. يمكن للبرنامج تقليل استهلاك وحدة المعالجة المركزية وتشغيله بسرعة أكبر 10 مرات لتنزيل ألبومات Apple Music دفعة واحدة دون فقدان الجودة. علاوة على ذلك ، يوفر لك TuneFab Apple Music Converter إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لتجربتك ، وهو متاح على أنظمة Windows و Mac.

برنامج TuneFab Apple Music Converter

الايجابيات

  • توفر ما يصل إلى 10 أضعاف سرعة تحويل دفعة أسرع ؛

  • دعم تنسيقات الإخراج المختلفة مثل MP3 ، M4A ، FLAC ، إلخ.

  • تقدم واجهة سهلة الاستخدام ومباشرة ؛

  • قم بإزالة DRM من Apple Music وأغاني iTunes M4P وحتى الكتاب الصوتي المسموع ؛

  • احتفظ بعلامات ID3 ذات الصلة مثل العنوان والفنان والنوع وفن الألبوم وما إلى ذلك.

  • دعم المزيد من الأجهزة المتوافقة مع عدم وجود Apple Music فقط ؛

  • توفير تحديثات مجانية مدى الحياة.


سلبيات

  • اسمح للمستخدمين بحفظ 3 دقائق من كل أغنية من الإصدار التجريبي المجاني.


يوصى باستخدام أفضل 8 محولات أخرى من AAC إلى MP3

بصرف النظر عن TubeFab Apple Music Converter ، سيقدم لك ما يلي أيضًا 8 محولات AAC رائعة أخرى إلى MP3 ، والتي يمكن أن تعمل من أجلك لتحويل كل من AAC المحمي وغير المحمي إلى MP3 على جميع الأجهزة. الآن ، انتقل لقراءة المزيد من التفاصيل.

برنامج MuConvert Apple Music Converter

نظام التشغيل المعتمدة: ويندوز / ماك

أفضل من أجل: أولئك الذين يرغبون في تحويل AAC إلى أغاني MP3 بكفاءة عالية والاستماع إليها في مشغل الويب Apple Web Player.

برنامج MuConvert Apple Music Converter هو أحد أفضل البدائل لـ TubeFab Apple Music Converter لتحويل AAC إلى MP3. وبالمثل ، يمكن للبرنامج أن يعمل على إزالة Apple Music DRM ويوفر أداءً مستقرًا (بالإضافة إلى) إخراج عالي الجودة لكل من مستخدمي Windows و Mac لتحويل ملف AAC بسهولة إلى MP3 ، وتسجيلات صوتية ذات تنسيقات أكثر شيوعًا.

باستخدام Apple Web Player المضمن ، لن تحتاج إلى تثبيت iTunes. علاوة على ذلك ، يمكنك دفق أغاني Apple Music داخل مشغل الويب المدمج قبل تنزيلها أيضًا ، مما يوفر لك راحة كبيرة.

إلى جانب ذلك ، يتيح MuConvert Apple Music Converter للمستخدمين الأعزاء تخصيص إعدادات المعلمات لضبط جودة الصوت ، حيث يمكنك تحويل AAC إلى MP3 وتخصيص تجربة دفق الموسيقى الشخصية في وضع عدم الاتصال في التفضيلات.

برنامج MuConvert Apple Music Converter

الايجابيات

  • استمع إلى الأغاني مباشرة في مشغل الويب Apple المضمن ؛

  • دعم أربعة تنسيقات تحويل الصوت: MP3 ، WAV ، M4A ، FLAC ؛

  • حجز معلمة ID3 في بعض التنسيقات مثل MP3 و M4A ؛

  • توفير واجهة سهلة الاستخدام مع سحب الأغاني مباشرة ؛

  • تسمح لك بتعديل معدل بت الصوت ومعدل العينة ؛


سلبيات

  • دعم المستخدمين حفظ 3 دقائق من كل أغنية من النسخة التجريبية المجانية.


اي تيونز

نظام التشغيل المعتمدة: ويندوز / ماك

أفضل من أجل: إنشاء إصدار MP3 خالٍ من DRM لأغاني AAC Apple Music المحفوظة في مكتبة iTunes مباشرة دون تثبيت برامج الجهات الخارجية.

يعد تطبيق iTunes أكثر من مجرد مشغل وسائط لأغاني Apple و iTunes ، وهو مزود أيضًا بالميزة المخفية لمساعدتك في إنشاء إصدار MP3 من ملفات AAC الخالية من DRM المخزنة في مكتبة iTunes الخاصة بك. لن يطلب منك تثبيت ملحقات أخرى بالإضافة إلى برامج لمعالجة تحويل AAC إلى MP3 ، ولكن انتقل مباشرة إلى مكتبتك في iTunes ، ثم قم بتمييز المسارات ، يمكنك تحديد تحويل AAC إلى MP3 في أي وقت من الأوقات.

ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه الميزة تعمل فقط مع ملفات AAC الخالية من DRM ، إذا كنت ترغب في تحويل AAC إلى MP3 من نظام دفق Apple Music ، فإنها لا تعمل على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى اللجوء إلى TuneFab Apple Music Converter للمساعدة في فك تشفير حماية DRM.

iTunes AAC لتحويل MP3

الايجابيات

  • تقديم مسار مباشر لتحويل AAC إلى MP3 داخل مكتبة iTunes ؛

  • مجاني تمامًا للاستخدام ؛

  • يمكن تخصيص جودة الموسيقى وصيانتها جيدًا (أفضل 256 كيلوبت في الثانية).


سلبيات

  • تعمل فقط على تحويل ملفات AAC الخالية من DRM ؛

  • يمكن أن تكون سرعة التحويل بطيئة.


ويندوز ميديا ​​بلاير

نظام التشغيل المعتمدة: Windows

أفضل من أجل: مستخدمو Windows الذين يريدون برنامجًا افتراضيًا لتحويل AAC إلى MP3 بمعالجة بسيطة وبدون أي رسوم.

مشاركة أوجه التشابه مع iTunes ، في الأصل ، يعد Windows Media Player مشغلًا افتراضيًا موجهًا لأنظمة Windows. ومع ذلك ، فإنه يوفر أيضًا محولًا مضمنًا من AAC إلى MP3 والذي يعمل بحرية لمساعدتك على تحويل AAC إلى MP3 من خلال إجراءات بسيطة وأيضًا بدون أي رسوم. ستحافظ على الجودة اللائقة لتصدير صوتيات MP3 المحولة وتضمن لك تجربة دفق رائعة في وقت لاحق. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن الترميز الافتراضي لبرنامج Windows Media Player سوف يفتقر إلى AAC ، لذلك تحتاج إلى تثبيته يدويًا قبل معالجة تحويل AAC إلى MP3.

برنامج Windows Media Player AAC إلى MP3

الايجابيات

  • برنامج مجاني وافتراضي لمستخدمي Windows لتحويل AAC إلى MP3 ؛

  • العمل بسرعة وجودة لائقة ؛

  • سهل التشغيل للمبتدئين.

  • الاحتفاظ بعلامات ID3


سلبيات

  • لا توجد إعدادات تخصيص الجودة لتحديد جودة الإخراج بنفسك ؛

  • تحتاج إلى تثبيت كود AAC مسبقًا على Windows Media Player وإلا فلن يعمل مع ملفات AAC على الإطلاق ؛

  • غير متوفر على أجهزة كمبيوتر Mac.


فرملة اليد

نظام التشغيل المعتمدة: Windows و Mac و Linux

أفضل من أجل: أولئك الذين يرغبون في تحويل موسيقى AAC الخالية من DRM إلى MP3 مجانًا بجودة صوت مضغوطة قليلاً.

فرملة اليد هو برنامج مجاني لتحويل AAC إلى MP3 يوفر خدمة سهلة الاستخدام لتحويل ملف AAC إلى MP3. إنه مجاني تمامًا للمستخدمين لتحويل الملفات على Mac و Windows و Linux. يدعم HandBrake أيضًا MP4 (M4V) أو AAC أو MP3 أو FLAC أو AC3 أو Vorbis كتنسيق استيراد. لكن لا يمكنه تحويل الصوت أو الفيديو المحمي بواسطة إدارة الحقوق الرقمية. على سبيل المثال ، لا يمكنك تحويل أفلام iTunes M4V المحمية إلى MP4 باستخدام فرملة اليد ما لم تقم بإزالة DRM من أفلام iTunes M4V.

باستخدام HandBrake ، يمكنك بسهولة تحويل ملفات موسيقى AAC الخالية من DRM إلى تنسيق MP3. لكن بالمقارنة مع برنامج TuneFab Apple Music Converter، سيكون HandBrake أقل قدرة على المنافسة لأنه يفشل في تحويل أغاني DRM-ed إلى MP3.

فرملة اليد

الايجابيات

  • توفير تخطيط بسيط للغاية يجعل من السهل جدًا استخدام محول الفيديو ؛

  • تقديم معاينة حية تساعد حقًا ؛

  • كن حراً ولديك إعدادات مسبقة للجهاز لنظامي التشغيل iOS و Android.


سلبيات

  • السماح لك فقط بتحويل ملفات موسيقى AAC الخالية من DRM ؛

  • قد يستغرق الكثير من الوقت وهناك أخطاء ؛

  • لا يمكن أن تدعم جميع صيغ الفيديو.


Soundloaders أبل ميوزيك داونلودر

نظام التشغيل المعتمدة: على شبكة الإنترنت

أفضل من أجل: أولئك الذين يرغبون في تحويل دفق Apple Music AAC إلى MP3 عبر الإنترنت مجانًا دون تثبيت برامج الجهات الخارجية.

محمل الصوت هو محول AAC إلى MP3 مجاني عبر الإنترنت يساعدك على تحويل AAC إلى MP3 دون تثبيت برامج الجهات الخارجية. العملية سهلة للغاية ، وتحتاج فقط إلى نسخ عنوان URL للأغنية التي تريد تحويلها من Apple Music ولصقها لمعالجة تحويل AAC إلى MP3 في أي وقت من الأوقات.

يستخدم محول AAC إلى MP3 عبر الإنترنت أحدث التقنيات التي يمكن أن تساعدك في حفظ Apple Music المحمي بجودة عالية تصل إلى 320 كيلو بت في الثانية ، كما أنه يعمل على الأجهزة المحمولة أيضًا. ومع ذلك ، نظرًا لأن Soundloaders لا تدعم تحويل قائمة التشغيل أو تنزيل الدُفعات ، فستحتاج إلى تحويل AAC يدويًا إلى MP3 واحدًا تلو الآخر.

لذلك على الرغم من أن هذه الأداة مجانية ومريحة للاستخدام ، إلا أنها ستسبب لك أيضًا بعض الإزعاج. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ستستخدمه وفقًا لموقفك الخاص أو اختيار خيار أفضل لـ برنامج TuneFab Apple Music Converter لتنزيل العديد من أغاني Apple Music دفعة واحدة.

Soundloaders أبل ميوزيك داونلودر

الايجابيات

  • توفير الاستخدام المجاني لتحويل AAC المحمي إلى MP3 ؛

  • تقدم عملية بسيطة وسهلة ؛

  • استخدمه مباشرة عبر الإنترنت دون تنزيل أي برنامج ؛

  • الاحتفاظ بعلامات ID3 ؛

  • متاح لمعالجة AAC إلى MP3 على جميع الأجهزة مع تثبيت متصفحات الويب.


سلبيات

  • دعم تنزيل عناوين URL للأغاني فقط ، بينما لا يمكن لقائمة التشغيل والألبوم ؛

  • لا يمكن توفير تحويل دفعة؛

  • لا يمكن تقديم وضع مستقر للتنزيل.


Convertio

نظام التشغيل المعتمدة: على شبكة الإنترنت

أفضل من أجل: قم بتحويل ملف AAC الخالي من DRM إلى MP3 عبر الإنترنت ، مع قاطع صوت مضمن لضبط مدة ملف الموسيقى قبل التحويل.

Convertio هو محول عبر الإنترنت لمعالجة تحويل الملفات المجاني ، بما في ذلك تحويل AAC إلى MP3. ببساطة عن طريق سحب ملف AAC من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإفلاته في صفحة Convertio ، وسيتم تحويل الملف ببساطة إلى MP3 من أجلك.

على عكس Soundloaders ، يتيح لك برنامج Convertio ذلك دفعة عملية AAC إلى MP3 تحويل ، ويدعم أيضًا ضبط إعدادات الإخراج المخصصة مثل التردد وقنوات الصوت ومعدل البت في التفضيلات. يمكنك حتى تحرير ملف AAC لتحويل أجزاء AAC المطلوبة فقط إلى MP3 باستخدام قاطع الصوت المدمج عن طريق نقرات سهلة. ومع ذلك ، نظرًا لأن برنامج Convertio يدعم فقط معالجة AAC الخالية من DRM لتحويل MP3 ، فستحتاج إلى مساعدة إضافية (مثل TuneFab Apple Music Converter) إذا كنت ترغب في حفظ موسيقى AAC المحمية من Apple Music إلى MP3.

تحويل AAC لتحويل MP3

الايجابيات

  • توفير خدمة مجانية عبر الإنترنت لتحويل AAC إلى MP3 دون الحاجة إلى الدفع ؛

  • يمكن الوصول إليها على أي جهاز مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ؛

  • تقدم عملية تشغيل بسيطة ومريحة.


سلبيات

  • تظهر الإعلانات على واجهة المستخدم ؛

  • طلب تسجيل حساب لتحويل الملفات التي يزيد حجمها عن 100 ميجابايت ؛

  • لا يمكن التحويل بسلاسة عندما يكون الإنترنت غير مستقر.

  • سيتم حذف ملفات MP3 المحولة من السحابة بعد 24 ساعة لأسباب خاصة.


Zamzar

نظام التشغيل المعتمدة: على شبكة الإنترنت

أفضل من أجل: المستخدمون الذين يرغبون في تحويل AAC إلى MP3 بخطوات واضحة وسهلة عبر الأجهزة عبر الإنترنت.

Zamzar هو محول AAC إلى MP3 آخر موثوق به على الإنترنت ، والذي يقدم خدمة تحويل تنسيق قوية للمساعدة في تحويل ملفات الصوت AAC إلى MP3 وحتى تنسيقات أكثر اعتيادية مثل AC3 و FLAC و M4A و M4R و MP3 و OGG و WAV و WMA في التفضيلات. من خلال إرشادات واضحة حول الخلاصة الرئيسية لمحول AAC إلى MP3 ، يمكن حتى للمبتدئين إتقان الطريقة الصحيحة لاستخدام Zamzar لتحويل AAC إلى MP3.

ومع ذلك ، نظرًا لأن Zamzar يضع قيودًا على استخدام وظيفة تحويل AAC إلى MP3 عبر الإنترنت ، يمكنك فقط تحويل ملفين يوميًا كعميل مجاني. ولكن إذا قمت بالاشتراك في الخطة الأساسية أو الاحترافية أو التجارية الخاصة بـ Zamzar ، فيمكنك حتى تحويل ملفات متعددة في نفس الوقت لإجراء تحويل جماعي. يرجى أيضًا ملاحظة أن Zamzar يدعم فقط تحويل AAC الخالي من DRM إلى MP3 أيضًا.

Zamzar AAC لتحويل MP3

الايجابيات

  • دعم تحويل AAC إلى MP3 والعديد من تنسيقات الملفات الأخرى مثل AC3 و FLAC و M4A و M4R وما إلى ذلك ؛

  • سهولة التلاعب للسماح لك بالعمل بسهولة ؛

  • دمج العديد من الخدمات السحابية مثل Box و Google وما إلى ذلك من أجل عمليات استيراد AAC السريعة وحفظ ملفات MP3.


سلبيات

  • لا يمكن تحويل صوتيات AAC التي تكون uo إلى 100 ميغا بايت ؛

  • يستغرق ما يصل إلى 10 دقائق لتحويل الملفات الكبيرة ؛

  • لا يمكن تقديم وضع مستقر للتنزيل.


وقاحة

نظام التشغيل المعتمدة: أنظمة تشغيل Windows و macOS و GNU / Linux

أفضل من أجل: المحترفون الذين يرغبون في تحويل صوت AAC إلى ملفات MP3 ذات جودة عالية باستخدام مجموعة أدوات متقدمة لتحرير الملفات لإنشاء تأثيرات أفضل.

وقاحة هي أداة تسجيل وتحرير موسيقى مجانية ومفتوحة المصدر يمكن مقارنتها ببعض DAWs (محطات عمل الصوت الرقمي) ، والتي تجعلها ميزتها القوية أيضًا محولًا كبيرًا من AAC إلى MP3 لمساعدتك في التقاط أغاني دفق موسيقى Apple كملفات MP3 للتصدير. يوفر المُسجل إعدادات التخصيص ، مما يسمح لك بإعداد خيارات الجودة ، مثل وضع معدل البت لتحديد تجربة البث في وضع عدم الاتصال بنفسك.

أثناء عملية التحويل ، يمكنك استخدام المكون الإضافي ، FFmpeg ، لتحرير ملف الصوت وتحسين تأثير الملفات الصوتية ، مثل التسوية والتلاشي. علاوة على ذلك ، من خلال تقنيات إعادة التشكيل ، يمكنك الحصول على جودة صوت أعلى عن طريق إعادة تشكيله. نظرًا لأن Audacity يتيح لك أيضًا التشغيل على أنظمة تشغيل Windows و Mac و GNU و Linux ، يمكنك معالجة تحويل AAC إلى MP3 على أجهزة مختلفة دون قيود!

الجرأة تحويل AAC إلى MP3

الايجابيات

  • تطبيق أخذ العينات والتردد عالي الجودة ؛

  • تصدير الملفات الصوتية بتنسيقات ملفات متعددة في وقت واحد ؛

  • قم بتضمين مخطط طيفي يمكن أن يساعدك في التعامل مع الترددات المزعجة.


سلبيات

  • لا تكون مناسبة للمبتدئين.

  • لا يمكن أن تدعم الفريق.

  • عرض تنسيقات تحويل محدودة.


مقارنة بين أفضل 9 محولات AAC و MP3

لمساعدتك على التمييز بشكل أفضل بين مزايا وعيوب محولات AAC التسعة إلى MP3 ، إليك جدول مقارنة لك. يمكنك اختيار أداة مناسبة لتحويل ملف AAC إلى MP3 وفقًا لموقفك المحدد.

سرعة تحويل عالية جودة الإخراج تحويل الدفعة معدل نجاح التحويل متوسط ​​التقييم
TuneFab ضياع مرتفع 😀😀😀😀😀
MuConvert مرتفع مرتفع 😀😀😀😀
اي تيونز × وسط وسط 😀😀
ويندوز ميديا ​​بلاير × وسط منخفض 😀😀
محمل الصوت × وسط × وسط 😀😀😀
Convertio × وسط × وسط 😀😀😀
فرملة اليد × وسط × وسط 😀😀
Zamzar × وسط × وسط 😀😀
وقاحة × مرتفع × مرتفع 😀😀

من الرسم البياني ، يمكنك معرفة ذلك TuneFab محول الموسيقى أبل هو محول قوي ومميز نسبيًا لتحويل صوتيات AAC إلى تنسيق MP3 من حيث هذه العناصر العديدة: سرعة التحويل وجودة الإخراج وتحويل الدُفعات وما إلى ذلك. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن أن يساعدك قم بإزالة DRM Apple Music بحيث يمكنك الاستماع إلى موسيقى Apple على مشغلات الموسيقى الأخرى بتنسيقات الموسيقى الأكثر توافقًا. لا تتردد في تنزيله لتجربة والاستمتاع بوقت الموسيقى!

قراءة موسعة: كيفية تحويل AAC إلى MP3 عبر TuneFab

من أجل مساعدتك على تحويل AAC Apple Music إلى MP3 بنجاح ، سيوضح لك هذا الجزء الخطوات التفصيلية حول كيفية تحويل AAC إلى MP3 باستخدام TuneFab Apple Music Converter.

الخطوة 1. قم بتشغيل TuneFab Apple Music Converter

قم بتنزيل TuneFab Apple Music Converter وقم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد فتح مشغل الويب Apple Music Web Player المدمج ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك لبدء تحويل AAC إلى MP3.

سجّل الدخول إلى Apple Music Web Player

الخطوة 2. حدد أغاني AAC المحمية

ابحث عن أغاني AAC على الواجهة الرئيسية التي تريد تحويلها إلى MP3 ، ثم يمكنك إعداد ملف تحويل جميع الملفات إلى الخيار كـ MP3 لتنزيل AAC إلى MP3.

صورة بديلة: n Add AAC Apple Music Songs

الخطوه 3. تحويل Apple Music AAC إلى MP3

ما عليك سوى النقر فوق تحويل جميع زر لبدء تحويل AAC إلى MP3. بعد الانتهاء ، يمكنك نقل موسيقى MP3 إلى أي جهاز أو تشغيلها باستخدام أي مشغل وسائط يدعم تنسيق MP3.

تحويل Apple Music AAC إلى MP3

وفي الختام

مقارنة تسعة محولات AAC إلى MP3 التي تم تقديمها في المنشور ، إذا كنت ترغب في تحويل AAC المحمي من Apple Music إلى MP3 ، بالتأكيد برنامج TuneFab Apple Music Converter يمكن أن يكون أفضل مساعدة. نظرًا لأن البرنامج يقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا الآن ، يمكنك تثبيته ومعالجة تحويل AAC إلى MP3 مع تجربة مثيرة مجانًا. الرجاء النقر فوق الزر "جربه مجانًا" أدناه لتثبيت البرنامج جيدًا ، ثم استخدامه لتحويل AAC إلى MP3 في أي وقت من الأوقات!

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 5 | 1
المادة السابقة كيفية تشغيل Apple Music على Chromecast [3 طرق عملية] المقالة القادمة كيفية تشغيل Apple Music على PS4 [3 طرق سهلة المتابعة]
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

close summer-special-sales close summer-special-sales

AAC refers to Advanced Audio Codec, which can be widely used today. Even for some mainstream music streaming platforms such as Apple Music will adopt AAC to encode the resources. However, many of you may still wish an AAC to MP3 converter in order to increase the compatibility of AAC files, because it is still less popular than MP3 format.

Nevertheless, as there are two kinds of AAC formats: DRM-protected AAC and DRM-free AAC, your standards on selecting a workable AAC to MP3 would be different. Therefore, today's post has prepared the 9 best AAC to MP3 converters on Windows, Mac, and online to help you get a better way to convert AAC file to MP3. Please dive into reading if you also need such assistance.

Contents

The Best AAC to MP3 Converter: TuneFab Apple Music Converter

Supported OS: Windows/Mac

Best for: Those who want to batch convert AAC to MP3 and play Apple Music on other players without quality loss.

For protected AAC to MP3 convert, TuneFab Apple Music Converteris the first one that comes to my mind. This program is powerful for helping you to get rid of Apple Music DRM encryption, making it possible for you to convert DRM-protected AAC songs from Apple Music to DRM-free MP3, so that you can charge and enjoy your music offline flexibly.

In addition, TuneFab Apple Music Converter enables quick AAC to MP3 convert ability with advanced acceleration techniques adopted. The program can reduce CPU consumption and runs at 10X faster speed to batch download Apple Music albums in batch without quality loss. What's more, TuneFab Apple Music Converter provides you with a free trial version for your experience, and it is available on both Windows and Mac systems.

TuneFab Apple Music Converter

Pros

  • Provide up to 10X faster batch conversion speed;

  • Support various output formats like MP3, M4A, FLAC, etc.

  • Offer user-friendly and straightforward interface;

  • Remove DRM from Apple Music, iTunes M4P songs, and even Audible audiobook;

  • Preserve the related ID3 tags like title, artist, genre, album art, etc.

  • Support more compatible devices while no Apple Music only;

  • Provide free updates for life.


Cons

  • Allow users to save 3 minutes of each song from the free trial version.


Top 8 Other AAC to MP3 Converters Recommended

Apart from TubeFab Apple Music Converter, the following will also introduce to you other 8 outstanding AAC to MP3 converters, which can work for you to convert both protected and unprotected AAC to MP3 on all devices. Now, move on to read more details.

MuConvert Apple Music Converter

Supported OS: Windows/Mac

Best for: Those who want to convert AAC to MP3 songs with great efficiency and listen to them in the embedded Apple Web Player.

MuConvert Apple Music Converter is one of the best alternatives to TubeFab Apple Music Converter to convert AAC to MP3. Similarly, the program can function to remove Apple Music DRM and offers stable performance (as well as) high-quality output for both Windows and Mac users to easily convert AAC file to MP3, and audios of more popular formats.

With the embedded Apple Web Player, you don't need to install iTunes. Furthermore, you can stream Apple Music songs within the built-in web player before downloading them as well, bringing you huge convenience.

Besides, MuConvert Apple Music Converter enables its dear users to customize parameter settings to adjust the audio quality, in that you can convert AAC to MP3 and personalize your personal music streaming experience offline in preferences.

MuConvert Apple Music Converter

Pros

  • Listen to songs directly in the embedded Apple Web Player;

  • Support four audio conversion formats: MP3, WAV, M4A, FLAC;

  • Reserve ID3 parameter in some formats like MP3, M4A;

  • Provide user-friendly interface with directly dragging the songs;

  • Allow you to modify audio bit rate and sample rate;


Cons

  • Support users save 3 minutes of each song from the free trial version.


iTunes

Supported OS: Windows/Mac

Best for: Creating DRM-free MP3 version for AAC Apple Music songs saved in iTunes Library directly without third-party programs installed.

More than a media player for Apple and iTunes songs, iTunes app is also equipped with the hidden feature to help you create MP3 version from DRM-free AAC files stored in your iTunes Library. It won't ask you to install other extensions as well as programs to process the AAC to MP3 convert, but directly turn to your library in iTunes, then highlight the tracks, you can select to convert AAC to MP3 in no time.

Nevertheless, because this feature only works for the DRM-free AAC files, if you wish to convert AAC to MP3 from Apple Music streaming platform, it doesn't work at all. Instead, you need to turn to TuneFab Apple Music Converter for helping to decrypt DRM protection.

iTunes AAC to MP3 Converter

Pros

  • Offer a direct path to convert AAC to MP3 within iTunes Library;

  • Completely free to use;

  • The music quality can be customized and well maintained (best at 256Kbps).


Cons

  • Only function to convert DRM-free AAC files;

  • The conversion speed can be slow.


Windows Media Player

Supported OS: Windows

Best for: Windows users who want a default program to convert AAC to MP3 in simple manipulation and without any charge.

Sharing similarities with iTunes, originally, Windows Media Player is a default player oriented for Windows systems. However, it also provides an embedded AAC to MP3 converter that works freely to help you convert AAC to MP3 within simple procedures and also without any charge. It will keep decent quality to export the converted MP3 audios and ensure you a nice streaming experience later on. However, please note that the default coding of Windows Media Player will lack AAC, so you need to install it manually before processing the AAC to MP3 convert.

 Windows Media Player AAC to MP3

Pros

  • Free and default program for Windows users to convert AAC to MP3;

  • Work at quick speed and decent quality;

  • Easy for beginners to operate.

  • Preserve ID3 Tags


Cons

  • No quality personalization settings to further determine the output quality by yourself;

  • You need to pre-install AAC code to Windows Media Player or it won't work with AAC files at all;

  • Unavailable on Mac computers.


Handbrake

Supported OS: Windows, Mac, and Linux

Best for: Those who want to convert DRM-free AAC music to MP3 for free with a little compressed sound quality.

Handbrake is a freeware AAC to MP3 converter providing with easy-to-use service to convert AAC file to MP3. It is totally free for users to convert the files on Mac, Windows, and Linux. HandBrake also supports MP4(M4V), AAC, MP3, FLAC, AC3, or Vorbis as the import format. But it can't convert DRM-protected audio or video. For example, you can't convert protected iTunes M4V movies to MP4 with Handbrake unless you remove DRM from iTunes M4V Movies.

With HandBrake, you can easily convert DRM-free AAC music files into MP3 format. But compared to TuneFab Apple Music Converter, HandBrake would be less competitive since it fails to convert DRM-ed songs into MP3.

Handbrake

Pros

  • Provide a very simple layout which makes the video converter very easy to use;

  • Offer a live preview which really helps;

  • Be free and have device presets for iOS and Android.


Cons

  • Only allow you to convert DRM-free AAC music files;

  • May take a lot of time and there are errors;

  • Can't support all video formats.


Soundloaders Apple Music Downloader

Supported OS: Web-based

Best for: Those who want to convert streaming Apple Music AAC to MP3 online for free without third-party programs installed.

Soundloaders is a free online AAC to MP3 converter that helps you convert AAC to MP3 without installing third-party programs. The operation is quite easy, and you just need to copy the URL of the song you want to convert from Apple Music and paste it to process the AAC to MP3 convert in no time.

This online AAC to MP3 converter uses the latest technologies that can help you save protected Apple Music in high quality up to 320kbps and it works on mobile devices too. However, as Soundloaders does’t support playlist conversion or batch download, you will need to manually convert AAC to MP3 one-by-one.

So although this tool is free and convenient for you to use, it will also cause you some inconvenience. You can decide whether to use it according to your own situation or choose a better choice for TuneFab Apple Music Converter to batch download multiple Apple Music songs at once.

Soundloaders Apple Music Downloader

Pros

  • Provide free use to convert protected AAC to MP3;

  • Offer simple and easy operation;

  • Use it directly online without downloading any software;

  • Preserve ID3 Tags;

  • Available to process AAC to MP3 on all devices with web browsers installed.


Cons

  • Support only downloading URLs of songs, while playlist and album can't;

  • Can't provide batch conversion;

  • Can't offer a stable situation to download.


Convertio

Supported OS: Web-based

Best for: freely convert DRM-free AAC file to MP3 online, with embedded audio cutter to adjust music file duration before the conversion.

Convertio is an online converter for processing free file conversion, including the AAC to MP3 convert. Simply by dragging the AAC file from your computer and drop it to the page of Convertio, and the file would be simply converted to MP3 for you.

Unlike Soundloaders, Convertio allows you to batch-process AAC to MP3 convert, and also supports adjusting the custom output settings like frequency, audio channels, and bitrate in preferences. You can even edit the AAC file to only convert your required AAC portions to MP3 with its in-built audio cutter by easy clicks. However, as Convertio only supports processing DRM-free AAC to MP3 convert, you will need extra help (like TuneFab Apple Music Converter) if you wish to save protected AAC music from Apple Music to MP3.

Convertio AAC to MP3 Converter

Pros

  • Provide free online service to convert AAC to MP3 without payment required;

  • Be accessible on any device such as mobile phones and tablets;

  • Offer simple and convenient operation process.


Cons

  • Ads appear on the user interface;

  • Require to sign up an account for converting files over 100MB;

  • Can't convert smoothly when the internet is unstable.

  • Converted MP3 files will be deleted from the cloud after 24 hours for private reasons.


Zamzar

Supported OS: Web-based

Best for: Users who want to convert AAC to MP3 with clear and easy steps across devices online.

Zamzar is another trustworthy AAC to MP3 online converter, which offers powerful format conversion service to help could convert AAC audio files into MP3 and even more regular formats such as AC3, FLAC, M4A, M4R, MP3, OGG, WAV, WMA in preferences. With a clear guideline on the main feed of the AAC to MP3 converter, even for beginners can quickly master the correct way to use Zamzar to convert AAC to MP3.

However, as Zamzar sets restrictions in using the online AAC to MP3 convert function, you can only convert two files per day as a free customer. But if you subscribe to the basic, pro, or business plan of Zamzar, you can even convert multiple files at the same time to make a bulk conversion. Please also note that Zamzar only supports converting DRM-free AAC to MP3, too.

Zamzar AAC to MP3 Converter

Pros

  • Support converting AAC to MP3 and other several file formats like AC3, FLAC, M4A, M4R, etc.;

  • Easy manipulation to allow you to operate easily;

  • Integrate several cloud services like Box, Google, etc. for quick AAC imports and MP3 file saving.


Cons

  • Can't convert the AAC audios that are uo to 100MB;

  • Takes up to 10minutes to convert large files;

  • Can't offer a stable situation to download.


Audacity

Supported OS: Windows, macOS, GNU/Linux

Best for: Professionals who want to convert AAC audio to MP3 files of high quality with advanced toolkit to edit the files to create better effects.

Audacity is a free and open-source music recording and editing tool that is comparable to some DAWs (Digital Audio Workstations), whose powerful feature also makes it a considerable AAC to MP3 converter to help you capture Apple Music streaming songs as MP3 files to export. The recorder provides personalization settings, allowing you to set up the quality options, like bit rate mode to determine the streaming experience offline for yourself.

During the converting process, you can use the plug-in, FFmpeg, to edit the audio file and enhance the effect of audio files, such as normalizing and fading. Moreover, with its resampling techniques, you can get higher audio quality by resampling it. As Audacity also allows you to run on Windows, Mac, GNU, and Linux, you can process AAC to MP3 convert on different devices without restrictions!

Audacity Convert AAC to MP3

Pros

  • Apply high-quality sampling and dithering;

  • Export audio files in multiple file formats at once;

  • Include a spectrogram that can help you deal with annoying frequencies.


Cons

  • Don't be suitable for beginners;

  • Can't support the team;

  • Offer limited converting formats.


Comparison of Top 9 AAC to MP3 Converters

To help you better distinguish the advantages and disadvantages of these nine AAC to MP3 converters, here is a comparison table for you. You can choose a suitable tool to convert AAC file to MP3 according to your specific situation.

High Conversion Speed Output Quality Batch Conversion Conversion Success Rate Average Rating
TuneFab Lossless High 😀😀😀😀😀
MuConvert High High 😀😀😀😀
iTunes × Middle Middle 😀😀
Windows Media Player × Middle Low 😀😀
Soundloaders × Middle × Middle 😀😀😀
Convertio × Middle × Middle 😀😀😀
Handbrake × Middle × Middle 😀😀
Zamzar × Middle × Middle 😀😀
Audacity × High × High 😀😀

From the chart, you can learn that TuneFab Apple Music Converter is a relatively powerful and outstanding converter for you to convert AAC audios to MP3 format in terms of these several elements: conversion speed, output quality, batch conversion and so on. What's more, it can help you remove the DRM Apple Music so that you can listen to Apple music on other music players with the more compatible music formats. Don't hesitate to download it for a try and enjoy your music time!

Extended Reading: How to Convert AAC to MP3 via TuneFab

In order to help you to convert AAC Apple Music to MP3 successfully, this part will show you the detailed steps on how to convert AAC to MP3 using TuneFab Apple Music Converter.

Step1. Launch TuneFab Apple Music Converter

Download TuneFab Apple Music Converter and run it on your computer. After opening the built-in Apple Music Web Player, you can log in with your Apple ID to start the conversion of AAC to MP3.

Log in Apple Music Web Player

Step2. Select Protected AAC Songs

Search for the AAC songs on the home interface that you want to convert to MP3, and then you can set up the Convert all files to option as MP3 to download AAC to MP3.

Image alt:n Add AAC Apple Music Songs

Step3. Convert Apple Music AAC to MP3

Simply tap the Convert All button to begin converting AAC to MP3. After finishing, you can move the MP3 music to any device or play with any media player that supports the MP3 format.

Convert Apple Music AAC to MP3

Conclusion

Compared the nine AAC to MP3 converters introduced in the post, if you wish to convert protected AAC from Apple Music to MP3, for sure TuneFab Apple Music Converter can be the best help. As the program offers free trial now, you can install it and process AAC to MP3 convert with sparking experience at no charge. Please click the Try It Free button below to get the program well installed, then use it to convert AAC to MP3 in no time!

Was this information helpful?

TrustScore 5 | 1
Previous article How to Play Apple Music on Chromecast [3 Workable Ways] Next article How to Play Apple Music on PS4 [3 Ways Easy to Follow]
The website uses cookies.

We use cookies to ensure that you get the best experience on our website. Clicking "Accept Cookies" means you agree with our Privacy Policy.

Deny