المشكلات التي قد تواجهها عند استخدام Apple Music الخاص بك:

"عندما أفتح Apple Music وأستعد للاستماع إلى Apple Music ، تختفي بأعجوبة جميع قوائم تشغيل Apple Music. يجعلني أشعر بالإحباط. بغض النظر عن كيفية تسجيل الدخول وتسجيل الخروج من معرف Apple الخاص بي لإعادة تحميل قوائم التشغيل الخاصة بي ، فإن قوائم التشغيل لا تزال موجودة. لكن جميع قوائم التشغيل متاحة عندما قمت بتشغيل iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كيف يمكنني التعامل معها؟"

يبدو أن الأشياء التي واجهتها يصعب حلها. فيما يلي بعض الطرق لمساعدتك على الخروج من هذا السؤال.

المحتويات

في ضوء وضع اشتراكك في Apple Music ، يمكنك إعادة قوائم تشغيل Apple Music بطريقتين. أحدهما هو إعادة تمكين مكتبة موسيقى iCloud الخاصة بك ، والآخر هو إتاحة مواد Apple Music الخاصة بك بشكل دائم. هنا سوف أخبركم بالتفاصيل عنهم واحدة تلو الأخرى.

مهارة 1. إعادة مكتبة iCloud Music الخاصة بك

iCloud Music Library هو المتجر الذي يحتفظ بجميع المسارات الصوتية لـ Apple Music ، لذلك إذا اختفت جميع قوائم تشغيل Apple Music الخاصة بك. السبب الرئيسي إلى حد كبير هو أنه قد يكون هناك خطأ ما في مكتبة موسيقى iCloud الخاصة بك. كل ما يمكنك القيام به هو إعادة تمكين مكتبة الموسيقى الخاصة بك على iCloud. سأخبرك أن تقوم خطوة بخطوة بكيفية تشغيلها مرة أخرى.

الخطوة 1. شغّل إعدادات iPhone وانتقل لأسفل للعثور على الموسيقى

انقر فوق الموسيقى على إعدادات iPhone

الخطوة 2. ابحث عن عمود مكتبة الموسيقى على iCloud

بعد الانتقال إلى صفحة الموسيقى ، يمكنك أن ترى مكتبة الموسيقى على iCloud العمود حيث يمكنك التحكم في قوائم التشغيل والأغاني بسهولة. إذا لم تقم بتشغيل ملف مكتبة الموسيقى على iCloud، يمكنك فقط تشغيله وإتاحة قائمة التشغيل الخاصة بك. ومع ذلك ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب عليك إيقاف تشغيل مكتبة موسيقى iCloud وتمكينه مرة أخرى لجعل قائمة التشغيل الخاصة بك مسموعة.

ملحوظة: عند تمكين الخاص بك مكتبة الموسيقى على iCloud، هناك خياران لك وأنا ذاهب إلى الاقتراح لتحديد الخيار الأول حافظ على الموسيقى.

تمكين مكتبة الموسيقى على iCloud

الآن ، يمكنك رؤية قوائم تشغيل Apple Music والاستماع إليها مرة أخرى. ومع ذلك ، يجب أن يكون هناك موقف آخر من Apple Music الخاص بك والذي يؤدي إلى اختفاء قوائم تشغيل Apple Music الخاصة بك من Apple Music Subscription. لكنك لا ترغب في تجديد Apple Music الخاص بك ، وبالتالي ، فأنت بحاجة إلى أداة لإبقاء Apple Music متاحًا على الرغم من أن اشتراكك قد فات موعد استحقاقه ، TuneFab محول الموسيقى أبل.

مهارة 2. اجعل Apple Music الخاص بك متاحًا للأبد

برنامج TuneFab Apple Music Converter هي أداة يمكنك من خلالها تحويل أغاني Apple Music الخاصة بك إلى تنسيق MP3 بهدف إزالة DRM من Apple Music وجعل Apple Music الخاص بك دائمًا. لديها العديد من النقاط المضيئة ، النقاط الرئيسية هي كما يلي. يُسمح لهذا البرنامج بإصدارين من اختيارك.

تنسيق Sundry لتحويل Apple Music

يمكنه تحويل ملفات صوت Apple Music M4P إلى تنسيق MP3 متنوع مثل MP3 و WAV و FLAC وما إلى ذلك. يمكنك تحديد التنسيق المحب للذات لديك للاحتفاظ به.

سرعة تحويل سريعة لتحويل Apple Music

هناك سرعة تحويل مختلفة يمكنك الاختيار. تصل السرعة القصوى لتحويل Apple Music إلى 16X. يمكنك الحصول على الملفات الصوتية في وقت قصير.

بعد معرفة هذه الأداة ، هناك تعليمات يمكنك الالتزام بها لمزيد من الاستمتاع بها.

التعليمات: كيفية تحويل Apple Music إلى MP3

إذا كنت تريد معرفة المزيد عنها ، يمكنك مشاهدة الأفلام في الأسفل.

باستخدام TuneFab Apple Music Converter ، يمكنك كسر DRM من Apple Music والاحتفاظ بقوائم التشغيل طوال الطريق دون القلق بشأن اشتراك Apple Music الخاص بك أم لا. وهنا يمكنك الاستمتاع بـ Apple Music الخاص بك باتباع ميولك.

قد تحب أن: نصائح حول استخدام Apple Music بدون مكتبة موسيقى iCloud

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 5 | 49
المادة السابقة طرق التمزق والاحتفاظ بأغاني Apple Music بشكل دائم المقالة القادمة ثلاث خطوات لتعطيل التجديد التلقائي لموسيقى Apple
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Bring Free to Digital Life

MORE PRODUCTS

How to Solve Apple Music Playlists Gone

By Iris Holmes

April 01, 2018

Problems you may run into when you using your Apple Music:

"When I open my Apple Music and get ready to listen to Apple Music, all my Apple Music playlists are miraculously disappeared. It makes me feel frustrated. No matter how I sign in and sign out my Apple ID to reload my playlists, the playlists are still gone away. But all the playlists are available when I launched iTunes on my computer. How can I deal with it?"

Things you have encountered with seems to be difficult to solve. Here are some ways for helping you out of this question.


CONTENT


In the light of your situation of subscription of Apple Music, you are able to bring your Apple Music playlists back in two ways. One is re-abled your iCloud Music Library, the other is making your Apple Music materials available permanently. Here I am going to tell you the details about them one by one.


Skill 1. Re-abled your iCloud Music Library

iCloud Music Library is the store which keeps all your Apple Music audio tracks, so if all your Apple Music playlists are all disappeared. The major reason to a great extent is that there might have something wrong with your iCloud Music Library. All you can do with it is that re-abled your iCloud Music Library. I am going to tell you to step by step on how to turn it on again.


Step 1. Turn on your iPhone Settings and scroll down to find Music

Tap Music on iPhone Settings


Step 2. Find the iCloud Music Library column

After move on to the Music page, you can see iCloud Music Library column where you can control your Playlists and songs handily. If you haven't turned on your iCloud Music Library, you can just turn it on and make your playlist available. However, if not, you should turn off the iCloud Music Library and enable it again to make your playlist audible.

Note: When you enable your iCloud Music Library, there are 2 choices for you and I am going to the suggestion to select the first one Keep Music.

Enable iCloud Music Library


Now, you can see and listen to your Apple Music playlists again. However, there must be another situation of your Apple Music which leads to your Apple Music playlists disappeared your Apple Music Subscription out of date. But you don't want to renew your Apple Music and hence, you need a tool to keep your Apple Music available in spite of your subscription is overdue, TuneFab Apple Music Converter.


Skill 2. Make your Apple Music available for good

TuneFab Apple Music Converter is a tool which you can convert your Apple Music songs into MP3 format aimed at removing DRM from Apple Music and making your Apple Music permanent. It has many shining points, the main points are as follow. This software is allowed 2 version to you to opt.

Sundry format for converting Apple Music

It can convert Apple Music M4P audio files into a diversified MP3 format such as MP3, WAV, FLAC and so on. You can select your self-loving format to keep.

Read related: M4P Format: How to Play Apple Music M4P Freely


Rapidly conversion speed to convert Apple Music

There are different conversion speed you can choose. The maximum speed of converting Apple Music reaches up to 16X. You can get the audio files in a short time.


After knowing this tool, there is an instruction you can abide by for further enjoy it.

Instruction: How to Convert Apple Music to MP3

If you want to know more about it, you can watch the movies in below.


With TuneFab Apple Music Converter, you can break the DRM from Apple Music and keep the playlists all the way without worry about your Apple Music are subscribed or not. And here you can enjoy your Apple Music by following your inclinations.

You may love to: Tips on Use Apple Music Without iCloud Music Library


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.