تخفيضات الصيف توفير $27.96 في يونيو انقر هنا

الدعم

المكتبة

قاموس المصطلحات

يقدم تذكرة

محول مسموعمحول مسموع

محول الكتاب المسموع في مكان واحد: مسموع AAX و AA Audiobook

يتيح لك محول TuneFab Audiobook تحويل الكتب الصوتية المشتراة من مصادر مختلفة ، بما في ذلك Audible و iTunes Store (غير متوفر حاليًا). طالما أن كتبك الصوتية قابلة للتشغيل في iTunes ، يمكنك تحويلها بسهولة باستخدام محول TuneFab Audiobook.

فك شفرة إدارة الحقوق الرقمية بنقرة واحدة ، جهد وفعّال

لا يتطلب منك Audiobook DRM Removal ذلك سوى عدة نقرات لإنجاز المهمة. بدلاً من تكسير DRM مباشرةً من الملف الأصلي ، يقوم برنامجنا تلقائيًا بتسجيل الملفات المحمية وإعادة ترميزها كملف خالٍ من DRM ، مثل MP3.

>>تعرف على المزيد حول كيفية إزالة DRM
بنقرة واحدة فك DRM
تنسيقات إخراج متعددة المدعومة

تنسيقات إخراج متعددة المدعومة

قم بتحويل Audible AAX و AAX + و AA إلى كتاب صوتي MP3 و M4A و FLAC و AAC و AC3 و AU و AIFF والمزيد دون فقدان الجودة - حدد التنسيق الذي تختاره وانقر على "تحويل" للحصول على كتب صوتية غير محمية في متناول اليد.

الاستماع إلى الكاسيت الخاص بك دون حدود

نقدم لك تجربة ممتعة أكثر عند الاستمتاع بكتبك الصوتية المسموعة. بعد تحويل AAX إلى MP3 أو AA إلى MP3 أو M4B إلى MP3 ، يمكنك نقل الكتب الصوتية واستخدامها بحرية بين الأجهزة ، مثل مشغل MP3 و iPod و Sony Walkman و PSP و Zune وما إلى ذلك ، يمكنك نسخ الكتب الصوتية الخالية من DRM إلى قرص مضغوط إذا كنت تفضل ذلك.

الاستماع إلى الكاسيت الخاص بك دون حدود
Audiobook معلومات الفصل المحفوظة بالكامل

معلومات فصل الكتاب المسموع محفوظة بالكامل (معطل مؤقتًا)

يعد التنقل في الفصل مهمًا أثناء تشغيل الكتاب الصوتي. لا تقلق ، فإن محول TuneFab Audiobook ذكي بما يكفي للاحتفاظ بجميع الفصول الأصلية لك (متاح فقط لملف M4A). كتبك الصوتية الخالية من إدارة الحقوق الرقمية جاهزة ، ويتم الاحتفاظ بفصول كتابك الصوتي ، فقط استمتع!

هناك المزيد لاستكشافه

تحويل الدفعة

تحويل الدفعة

تحويل ملفات متعددة في وقت واحد

16X أسرع سرعة

سهل وسريع

دعم 16X سرعة أسرع

دعم غير متصل

تحويل دون اتصال

قم بتحويل الملفات حتى عندما تكون في وضع عدم الاتصال

المراجعات والجوائز الموثوقة

  • مكوورلد

    مكوورلد

    "إنه تطبيق مخصص يتمتع بسمعة طيبة في إزالة DRM من Apple Music ، وكتب iTunes الصوتية ، وكتاب مسموع ، وما إلى ذلك. ستحصل على واجهة انسيابية تتيح لك تحديد المحتوى من مكتبة iTunes الخاصة بك ، وتحديد تنسيق الإخراج ، ثم الحصول على إنه يزيل DRM وينشئ نسخة MP3 دون الحاجة إلى أي تفاعل آخر. "

    من جانب مارتن Casserly
  • برامج مجانية

    برامج مجانية

    "يتمحور برنامج TuneFab Apple Music Converter حول سهولة الاستخدام ، وإثبات ذلك على أنه واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام التي تتيح لك إنجاز عملك دون عناء. فيما يتعلق بأنواع الوسائط التي يمكن للبرنامج التعامل معها ، يجب أن يقال إن أي شيء من مسارات iTunes MP4 و AA أو الكتب الصوتية AAX إلى Apple Music. مع دعم أحدث إصدار من iTunes ، تتيح لك الأداة المساعدة للبرنامج استعراض مكتبتك وليس فقط تحويل الأغاني ولكن أيضًا استخراج الصوت من ملفات الفيديو. "

    بواسطة انكا رومان
محول مسموعتحويل TuneFab Audiobook

تحويل ساعات طويلة في الكاسيت في غضون دقائق

قم بتنزيل البرنامج وابدأ في تحويل الكتب الصوتية AA / AAX مع الاحتفاظ بجميع الفصول.
(لا يدعم هذا البرنامج تحويل الكتب الصوتية المسموعة على نظام التشغيل macOS 10.15 أو إصدار أحدث.)

حقوق الطبع والنشر © TuneFab Software Inc. جميع الحقوق محفوظة.

Bring Free to Digital Life

MORE PRODUCTS
Apple Music ConverterApple Music Converter

One-Stop Audiobook Converter: AAX, AA & M4B Audiobook

TuneFab Audiobook Converter lets you convert audiobooks purchased from different sources, including iTunes Store and Audible. As long as your audiobooks are playable in iTunes, you can convert them easily with TuneFab Audiobook Converter.

One-Click DRM Decryption, Effortless and Effective

This Audiobook DRM Removal requires you nothing but several clicks to get the job done. Instead of cracking DRM directly from the original file, our software automatically records the protected files and re-encodes them as DRM-free file, such as MP3.

>>Learn more about how to remove DRM
One-Click DRM Decryption
Multiple Output Formats Supported

Multiple Output Formats Supported

Convert Audible AAX, AAX+, AA and iTunes M4B audiobook to MP3, M4A, FLAC, AAC, AC3, AU, AIFF and more with no quality loss – select the format of your choice and click "Convert" to get unprotected audiobooks at hand.

Listen to Your Audiobooks without Limits

We offer you a much more pleasant experience on enjoying your Audible and iTunes audiobooks. After the AAX to MP3, AA to MP3 or M4B to MP3 conversion, you can transfer and use the audiobooks freely between devices, such as MP3 player, iPod, Sony Walkman, PSP, Zune, etc. You can burn the DRM-free audiobooks to CD if you prefer.

Listen to Your Audiobooks without Limits
Audiobook Chapter Info Fully Preserved

Audiobook Chapter Info Fully Preserved

Chapter navigation is important during the audiobook playback. Don't worry, TuneFab Audiobook Converter is smart enough to keep all the original chapters for you. Your DRM-free audiobooks are ready, and your audiobook chapters are kept, just enjoy!

There's More to Explore

Batch Conversion

Batch Conversion

Convert multiple files at a time

16X Faster Speed

Easy & Fast

Support 16X faster speed

Offline Support

Offline Conversion

Convert files even when you are offline

Trusted Reviews & Awards

  • Macworld

    Macworld

    "It is a dedicated app that has a solid reputation on removing DRM from Apple Music, iTunes audiobooks, Audible audiobook, etc. You will get a streamlined interface that allows you to select content from your iTunes library, specify the output format, then have it strip away the DRM and create an MP3 version without the need for any other interaction. "

    By Martyn Casserly
  • Softpedia

    Softpedia

    "TuneFab Apple Music Converter is all about ease of use, proof of that being its approachable GUI that lets you effortlessly get your job done. Regarding the types of media the program can handle, it should be said that anything from iTunes MP4 tracks and AA or AAX audiobooks to Apple Music should be covered. Coming with support for the latest iTunes version, the software utility enables you to browse through your library and not only convert songs but also extract audio from video files."

    By Anca Roman
Apple Music ConverterTuneFab Audiobook Converter

Convert Hours-long Audiobooks within Minutes

Download the software and start converting AA/AAX/M4B audiobooks with all chapters preserved.

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.