اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

انتهت الذكرى التسعون لجوائز الأوسكار ، جوائز الأوسكار التي منحت الأفلام والرسوم المتحركة والموسيقى وتحرير الصوت وما إلى ذلك ، تلك التي أخذت أدوارًا مهمة في العام السابق في اليوم الخامس من شهر مارس. لذلك ، فإن جائزة الأوسكار هي أهم الجوائز وأكثرها مغزى للفنانين والمخرجين ومنتجي الأفلام الذين يعملون بجد من أجل صناعة السينما. وبالنسبة للجمهور ، هذا هو أفضل وقت للتعرف على قدرة الأفلام والتلفزيون وتعزيزها. إذن ، هل شكل الماء هو أفضل صورة لك؟ قول أفضل من الفعل ، لذلك دعونا نراجعها.

أوسكار 90

المحتويات

الجزء 1. قائمة الفائزين بجائزة الأوسكار

القوائم التالية هي ترتيب عشوائي.

الفائزون وأفضل صورة: شكل الماء

الوصف: إليسا إسبوزيتو (البطلة) تعمل كخادمة في المكتبة الحكومية في بالتيمور ، وهي صماء أبكم تتحدث بلغة الإشارة. ذات يوم عثرت على سرية للغاية The AssetSt ، وهي زواحف غريبة مع زميلتها في العمل Zelda. الفضول هو الذي يدفع إليسا للتعرف أكثر على هذا المخلوق. لذلك بدأت في زيارة المخلوقات. بعد فترة من الوقت ، وقعوا في حب بعضهم البعض وبدأت إليسا في تعليم AssetSt لغة الإشارة. بدأت قصة الحب التي تجاوزت السباق.

إلى جانب أفضل صورة ، حصل مخرج فيلم Shape of Water Guillermo del Toro على جائزة أفضل مخرج ، وحصل ألكسندر ديبلات على جائزة أفضل النقاط الأصلية ، وحصل تصميم الإنتاج Paul Denham Austerberry و Shane Vieau و Jeff Melvin على جائزة Best تصميم الإنتاج.

أفضل سيناريو الأصلي: الخروج

الوصف: البطل كريس واشنطن يقع في حب صديقته روز. تمت دعوة كريس لزيارة عائلة صديقتها بمزاج غير راغب. عندما ذهبوا إلى عائلة روز ، حدث شيء غريب في محيط روز. لذلك وجه أصدقاءه للمساعدة من خلال التقاط الصور. عندما يتم تشغيل فلاش الكاميرا ، يصبح لوجان الرجل الأسود الآخر في حالة هستيرية ويبدأ بالصراخ على المسيح "اخرج". ماذا يحدث لمصير المسيح؟ دعنا نذهب ونجري مراجعة حول هذا السيناريو.

اخرج

أفضل سيناريو مقتبس: اتصل بي من خلال اسمك

الوصف: "اتصل بي باسمك وسأناديك باسمي." "عندما لا تتوقع ذلك على الأقل ، فإن الطبيعة لديها طرق ماكرة للعثور على أضعف نقطة لدينا." تم بناء قوة وسحر الحب بين البطلين ، إليو وأوليفر. هناك فرصة غير متوقعة تجمع هذا الصبي معًا ولديهما بعض المشاعر أكثر من الصداقة. ومع ذلك ، هناك دائمًا شفقة من الحب الأول. دعونا نمزق عند مشاهدة السيناريو بأكمله معًا لتذوق مذاق الحب.

اتصل بي من خلال اسمك

أفضل تصوير سينمائي وأفضل تأثيرات بصرية: Blade Runner 2049

الوصف: "ستضيع كل تلك اللحظات مثل الدموع في المطر". لن ينسى الجمهور الذي شاهد الفيلم أبدًا هذه الخطوط الرائعة. القصة التي يتم إخبارها عن معركة السباقين هي من صنع Blade Runner K. بالنظر إلى الملصق ، ستعرف المعنى الفعلي للتأثيرات المرئية.

بليد رانر 2049 أوسكار

أفضل مونتاج صوت وأفضل مزج صوت وأفضل مونتاج فيلم : Dunkirk

الوصف: الجو والبحر والأرض ، مشاهد كبيرة ومثيرة للإعجاب وشاملة للحرب العالمية الثانية ، إخلاء دونكيرك. يمكنك أن تشعر بصوت الصاروخ وهدير البحر وصوت النجاة. هذا هو السبب الكامل لمكافأة Dunkirk على أفضل مونتاج صوت وأفضل خلط صوت وأفضل مونتاج فيلم. يحصل دونكيرك على ما يستحقه.

دونكيرك أوسكار

غيرها من الجوائز:

أفضل فيلم رسوم متحركة ميزة: CoCo

أفضل فيلم بلغة أجنبية: A Fantastic Woman

أفضل فيلم وثائقي ميزة: إيكاروس

أفضل فيلم وثائقي - موضوع قصير: الجنة هي ازدحام مروري على 405

أفضل فيلم أكشن لايف أكشن: الطفل الصامت

أفضل فيلم رسوم متحركة قصير: عزيزي كرة السلة

أفضل أغنية أصلية: "Remember Me" من Coco

أفضل ماكياج وتسريح الشعر: أظلم ساعة

أفضل تصميم حلي: فانتوم الموضوع

أفضل ممثل: غاري أولدمان - أحلك ساعة كما ونستون تشرشل

أفضل ممثلة: فرانسيس ماكدورماند - ثلاث لوحات إعلانية خارج إيبينج ، ميسوري في دور ميلدريد هايز

أفضل ممثل مساعد: سام روكويل - ثلاث لوحات إعلانية خارج إيبينج ، ميسوري كمسؤول جيسون ديكسون

أفضل ممثلة مساعدة: أليسون جاني - أنا ، تونيا باسم LaVona Golden

الجزء 2. أفضل الفائزين بجائزة الأوسكار في العقد الماضي

في هذا الجزء سأقوم بمراجعة حول الفائز بجائزة أفضل صورة في العقد الماضي. ستعرف المزيد عن كيفية مبدأ أفضل صورة.

أفضل صورة لـ 2018: شكل الماء.

أفضل صورة ل 2017: ضوء القمر

أفضل صورة لـ 2016: Spotlight

أفضل صورة ل 2015: Birdman

أفضل صورة لـ 2014: 12 Years a Slave

أفضل صورة لـ 2013: Argo

أفضل صورة لـ 2012: The Artist

أفضل صورة لعام 2011: خطاب الملك

أفضل صورة لـ 2010: The Hurt Locker

أفضل صورة ل 2009: Slumdog Millionaire

أفضل صورة لـ 2008: لا يوجد بلد لكبار السن

حسنًا ، كثيرًا بالنسبة إلى القوائم الكاملة للفائزين بجائزة الأوسكار. هل أردت مشاهدة الأفلام مرة أخرى عند قراءة القوائم كاملة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فما عليك سوى الانتقال وتشغيل iTunes لشرائه أو استئجاره لمشاهدته. علاوة على ذلك ، إذا كنت قد استأجرت الفيلم للتو من متاجر iTunes ، فمن الصعب العودة لمشاهدته مرة أخرى عندما يتجاوز الموعد النهائي لاستئجار الأفلام من iTunes ، حيث يُسمح فقط بمشاهدتها في غضون 24 أو 48 ساعة.

إذن ماذا يجب أن تفعل؟ تحويل TuneFab M4V يمكن أن تساعدك في الحفاظ على الفترة وتمديدها عن طريق تحويل ملف أفلام M4V إلى تنسيق ملف MP4 بحيث يمكنك حفظها جميعًا على محرك أقراص ثابت خارجي. عندما يتم نشر أفضل صورة التالية ، يمكنك التخلص من دفع الفاتورة المكررة للمراجعة. وكذلك يفعل الأفلام المشتراة.

خذ نصيحة سريعة: كيفية استئجار فيلم على iTunes

الفيديو مقدمة من تحويل TuneFab M4V

من الآن فصاعدا ، يمكنك الاستمتاع بتجربة الأفلام المذهلة لأفلام Oscar الخاصة بك اللحن M4V المحول حينما تريد. ومبروك على شكل الماء احسن صورة 2018.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 2.3 | 3
المادة السابقة كيفية تحويل أفلام iTunes والبرامج التلفزيونية للعب على HTC U11 المقالة القادمة تم حلها! كيفية تنزيل فيلم مستأجر من iTunes؟
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Bring Free to Digital Life


Oscar 2018: Oscar Award Winning Movies & Winners List

By Iris Holmes

March 07, 2018

The ninetieth anniversary of Oscar, the Academy Awards which, awarded the movies, cartoon, music, sound editing and etc., those of which takes the significant roles on the previous year was over on the fifth day of March. Therefore, Oscar is the most significant and meaningful awards for those hard working artists, directors, film producers, and those who work hard for the filmdom. And for the audience, it is the best time for getting to know and promoting the ability of movies and TV appreciation. So, does The Shape of Water is your best picture at heart? Better said than done, so let's have a review of them.

Oscar 90


Part 1. Oscar Winners List

The following lists are random order.

The Winners and The Best Picture: The Shape of Water

Description: Elisa Esposito(the heroine) works as the charwoman at the government library in Baltimore, who is a deaf-mute chatting with sign language. One day she happened to find the top secret The AssetSt, a weird reptilian with her co-worker Zelda. It is the curiosity that drives Elisa to get to know more about this creature. So she started to visit the creatures. After a period of time, they fall in love with each other and Elisa started to teach AssetSt the sign language. The love story that beyond the race was began.

The Shape of Water

Beside the Best Picture, the director of the Shape of Water Guillermo del Toro was awarded as the Best Director, and Alexandre Desplat was awarded as Best Original Score and the production design Paul Denham Austerberry, Shane Vieau, and Jeff Melvin were awarded as the Best Production Design.

Best Original Screenplay: Get Out

Description: The hero Chris Washington is falling in love with his girlfriend Rose. One Chris was invited to visit her girlfriend's family with unwilling mood. When they went to Rose's family, something weird happened to the Rose surroundings. So he turned his friends for help via taking photographs. When the camera flash is turning on, Logan the other black man become hysterical and start to yell at Christ to "Get Out". What happens to the fate of Christ? Let's go and have a review about this screenplay.

Get Out

Best Adapted Screenplay: Call Me by Your Name

Description: "Call me by your name and I'll call you by mine." "When you least expect it, nature has cunning ways of finding our weakest spot." The power and magic of love are built up in between the 2 heroes, Elio and Oliver. An unexpected chance bring this two boy comes together and they both have some emotions that more than friendship. However, there is always pity of the first love. Let's tearing when watching the whole screenplay together to tastes the bitter of love.

Call Me by Your Name

Best Cinematography & Best Visual Effects: Blade Runner 2049

Description: "All those moments will be lost like tears in rain". The audience who saw the film will never forget about this impressive lines. A story told about the battle of the two race is the deed of the Blade Runner K. Looking into the poster, you will know the actual meaning of visual effects.

Blade Runner 2049 Oscar

Best Sound Editing & Best Sound Mixing & Best Film Editing:Dunkirk

Description: Air, sea, land, a grand, impressive and all-around scenes for the World War II, the Dunkirk evacuation. You can feel the sound of the missile, the roar of the sea and the sound of the survi. It is the whole reason for the Dunkirk of rewarded the Best Sound Editing, the Best Sound Mixing and the Best Film Editing. Dunkirk gets what they deserve.

Dunkirk Oscar

Other Awards:

Best Animated Feature Film: CoCo

Best Foreign Language Film: A Fantastic Woman

Best Documentary Feature: Icarus

Best Documentary – Short Subject: Heaven Is a Traffic Jam on the 405

Best Live Action Short Film: The Silent Child

Best Animated Short Film: Dear Basketball

Best Original Song: "Remember Me" from Coco

Best Makeup and Hairstyling: Darkest Hour

Best Costume Design: Phantom Thread

Best Actor: Gary Oldman – Darkest Hour as Winston Churchill

Best Actress: Frances McDormand – Three Billboards Outside Ebbing, Missouri as Mildred Hayes

Best Supporting Actor: Sam Rockwell – Three Billboards Outside Ebbing, Missouri as Officer Jason Dixon

Best Supporting Actress: Allison Janney – I, Tonya as LaVona Golden

Part 2. Oscar Best Picture Winners in the Past Decade

This part I am going to have a review about the Winner of Best Picture in the past decade. You will know more about how the principle of the Best Picture.

Best Picture of 2018: The Shape of Water.

Best Picture of 2017: Moonlight

Best Picture of 2016: Spotlight

Best Picture of 2015: Birdman

Best Picture of 2014: 12 Years a Slave

Best Picture of 2013: Argo

Best Picture of 2012: The Artist

Best Picture of 2011: The King's Speech

Best Picture of 2010: The Hurt Locker

Best Picture of 2009: Slumdog Millionaire

Best Picture of 2008: No Country for Old Men

OK, so much for the whole lists of the Oscar Best Picture winners. Have you wanted to watch the movies again when reading the whole lists? If yes, just go and turn on your iTunes to purchase or rent it for seeing. Besides, if you just rent the film from iTunes Stores, it is hard to go back to see it again when it is beyond the deadline for the rental movies from iTunes are just allow to watch in 24 or 48 hours.

So what should you do? TuneFab M4V Converter can help you with keeping and extend the period by converting the M4V movies into MP4 file format so that you can just save all of them to an external hard drive. When the next Best Picture is published, you can get rid of paying the bill repeated for reviewing. So does the purchased movies.

Take A Quick Tip: How to Rent Movie on iTunes

Video Introduction of TuneFab M4V Converter

From now on, you can enjoy the incredible film experience of your Oscar movies with TuneFab M4V Converter whenever you want to. And congratulation for the Shape of Water, the Best Picture of 2018.

Was this information helpful?|

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.